الاهداء للكاتب عبدالله ناصرالعتيبي وربما لمن يحمل روحه..
هي لحظة مرت بذاكرتي سريعآ

ماذا سأكون بعد سنوات من الآن..؟

وماذا سأحمل معي حتى أصل لهناك؟

لحظة هزت مشاعري سأكون أنا وذكراك

أم أنا وأنت أم أنا وهو .ذاك المجهول

حياة سأعبرها بحلوهاومرها سأكون هناك أيضا بلمح سنوات فقط..

لكن هل ستصل بي إلى تلك السنوات..؟

أم أصلها وأنا أحملك بالذاكرة المنسيه مع رسائل منسيه من تلك الحقبه..

أنا لاأريد أن أنتظر ماسيحدث لنا بعد سنوات..

لست على أستعداد أن أنتظر هذا العمر يمضي لأفجع

أن كان من فجيعه تمهل بي رويدآ رويدآ

أنا الإن مستعده لفجائعك أمهلني دقائق لأتخلص من ذاكرتي تماما

أنا الأن ليس لي ذاكرة من الأساس

وسنعيد الكرة من جديد

أعرفني

عاشقة

مبعثره

أوحتى متسوله

وسأعرفك فقط..لأحبك

تجمعني فأتبعثر

تمطرني فاغرق

تجهلني فأحترق

تفجعني برحيلك فأتسول
سترحل يومآ..وسأمضي بك..لتلك السنوات..وحيده ربما

أوجسدلأحدهم أو ربمامزهوه بفراخي

أوكأسفنجة‎ ‎أو..ربما..فارغة وسأكتب تفاصيلك يومآ بعد يوم

وأدون أنفلاتات شبابي معك

وحكايات لم تكتب من قبل

وستمضي بنا السنوات

وسيقرأ أحدآ ما..ماخطته يداي

بتلك الرسائل المنسيةربما عمر..وربما ريماوربما أنت ستقرأها لأول مرة

وتعتصر ذاكرتك ياله من زمن كم مضى بي من عمر عمران ثلاث

يالذاكرتي الهرمة لاأتذكر جيدآ..ولن يكفيك عمرعمر لتتذكركنت قبل قدومه بسنوات أدون مسوداتي إليك بنشوة عاشق وبعد قدومه أنمقهابحرقة يتيم

وسيعبث بذاكرتك أحدهم ربماعمر.. و ربما..ريماوربما أنت لأول مرة لتستحضر ماتشاء من أصوات مرت بأوتارك وستغيبني عمدآ بذاكرتك وكأنني

لم أقرع كالطبل بقلبك

ولم تتمزق حبالي بعزفك

سيمضي عمروسيأتي عمرولن أكون بكلا العمرين

وسيرث عرشك أحدهم

ويذر وصيتك للريح ويبيع عفشك للأغبياءالمترفين

وسأكون هناك أقرأعلى روحك و أتسول

ستموت حتمآوسأنطفى بك

سيخذلك كل من راهنت ببقاءهم

وتتلون أقلامهم وتنتفخ كالبالون عقولهم

ووحده قلبي يبقى ممتلئ بك

لأنك فررت من كل طريق أتيك منه ولأنك سلختني من ذاكرتك

وتركت عرشي للأغبياءالمترفين

لأجل ذلك سأبرك على قبرك

وأكتب تفاصيل موتك..وحتى مابعد موتك

وأقرأها على روحك وأتسول اترى قدمت لي الكثير لتجعلني أكتب إليك

بيدوأتسول بالأخرى
بكل الطرق سأتيك فماأنت فاعل؟

أقفل الأبواب أن أستطعت..

احساااااس

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شكرا لمرورك